الحمل والولادة
شاركونا محتواكم يا طيبين

حبيبي الغائب.......

ليست هناك تعليقات

ح ــــــبيبي يا غائب عن عيوني

اقسم لكـ اني اشتاق لكـ

اقسم لكـ اني احن لكـ

اقسم لكـ اني اراكـ في كل مكان

اراكـ في كل شخص اراه

اراكـ في كل وجه يصادفني

لقد ملكت روحي

اقسم لكـ اني احبكـ حباً لم تعرفه بعد الازمان ..

ولم تشهد الايام مثله ..

ح ــــبيبي يا غائب عن عيوني

اناجيكـ ان تأتي ،،، ان تأتي الى هنا ،،، الى مكان اقامتي

فـ انا بدونك انسانه بلا روح

هيا ماذا تنتظر !!

الم يرهقكـ البـعد ؟

الم يعتبكـ الغياب ؟

الم يحترق قلبكـ لـ رؤيتي ؟؟

ح ــــبيبي يا غائب عن عيوني

اناجيكـ ان تعيدني الى روحي

اناجيكـ ان تعيدني الى قلبي

اناجيكـ ان تعيدني الى عالمي

روحي

وقلبي

وعالمي

كلهم .....انت

لانكـ

الروح لي

وقلب لي

والعالم لي

فـ ماذا تريد ان اقول اكثر؟؟

كلماتي تتخبط ببعضها البعض ..

كلماتي لم يعد لها القدره ان تعبر عن كل ما اكنه لكـ بداخلي

ح ـــبيبي يا غائب عن عيوني

تعال ..وضمني الى صدركـ

تعال وخذني بين ذراعيكـ

لاني لم ادركـ طعم الحب الا بين ذراعيكـ

لاني لم ادركـ طعم الحنان الا على صدركـ

لاني اعتبر نفسي طفله صغيره ..احب ان اكون لكـ ومعكـ

فـلا احد غيرك يستحق ان احبه

وان امنحه هذا القلب

القلب الذي اقسم ان يعيش لكـ ولـ حبكـ

فــ كيف ستستطيع الايام ان تمحو هذا الحب

الذي لم يقدر عليه الزمن ..

حب ..حب سكن قلبي سكن عالمي

اي انه سكن بك انت ..لانكـ عالمي وقلبي

حب مجنون ..وانا احببتكـ بـ جنون

بـ جنون فتاه محنونه لم يستطيع احد منافستها بالجنون..

والحب المجنون

انا مجنونه بكـ

فـ بكـ انت تصبح الحياه اروع

يـا ح ـــبيبي يا غائب عن عيوني

اقسم لكـ اني اشتاق لـ انفاسكـ

ح ـــبيبي يا غائب عن عيوني

اتمنى ان تقرأ رسالتي هذه لانها تحمل لكـ نصف ما احمل بداخلي

تعال الى هنا سوف تجد الكثير الكثير

احبكـ واقسم لك ...

ليست هناك تعليقات:

إترك تعليقك

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

feature content slider

Full Width CSS

Slider

تسمية

الارشيف

تابعنا على فيسبوك

مواضيع الشهر

تابعنا على

تابعنا على

إعلان

اخر المعلقين

تعديل

تعديل

أحدث الكتب

Carousel Display

Formulir Kontak

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

متتبعون المدونة

الموضة

العمل الحر

التقنية

مترجم الموقع

عن المدونة

Find Us On Facebook

اخر المعلقين

أعلن هنا

PageNavi Results No.

اشترك معنا في القائمة البريدية

مرحبًا بكم في مدونة الحب

جميع الحقوق محفوظة © 2014. تصميم : الورشة